Saturday, May 28, 2016

استراتيجيات التسعير






+

تعريف "استراتيجيات التسعير" تأخذ استراتيجية التسعير في قطاعات الاعتبار، والقدرة على الدفع، ظروف السوق، والإجراءات منافس، هوامش التجارة وتكاليف المدخلات، وغيرها. تعريف: السعر هو القيمة التي وضعت لمنتج أو خدمة وهي نتيجة لمجموعة معقدة من العمليات الحسابية، والبحث والفهم والقدرة المخاطرة. تأخذ استراتيجية التسعير في قطاعات الاعتبار، والقدرة على الدفع، ظروف السوق، والإجراءات منافس، هوامش التجارة وتكاليف المدخلات، وغيرها. وتستهدف العملاء المحددة وضد المنافسين. الوصف: هناك عدة استراتيجيات التسعير: التسعير قسط: يستخدم ثمنا باهظا كمعيار حاسمة. تعمل استراتيجيات التسعير هذه في قطاعات والصناعات التي توجد فيها ميزة تنافسية قوية للشركة. مثال: بورشه في سيارات وجيليت في ريش. يتم تعيين السعر المنخفض بشكل مصطنع لكسب حصة في السوق بسرعة: اختراق التسعير. ويتم ذلك عندما يتم إطلاق منتج جديد. ومن المعلوم أن الأسعار سوف تثار مرة واحدة في فترة تعزيزها وحققت الأهداف حصتها في السوق من جديد. مثال: أسعار الهاتف المحمول في الهند؛ قروض الإسكان الخ التسعير الاقتصاد: السعر لا الرتوش. هوامش رقيقة رقاقة. النفقات العامة مثل تكاليف التسويق والإعلان منخفضة جدا. يستهدف السوق الشامل وارتفاع حصة السوق. مثال: ودية غسل المنظفات. نيرما. منتجي الشاي المحلي. استراتيجية القشط: واتهم ثمنا باهظا لمنتج حتى يحين الوقت الذي تسمح المنافسين وبعد ذلك يمكن إسقاط الأسعار. والفكرة هي لاسترداد الحد الأقصى المال قبل المنتج أو شريحة يجذب المزيد من المنافسين الذين سوف خفض الأرباح لجميع الأطراف المعنية. مثال: أقرب الأسعار للهواتف النقالة، وأجهزة فيديو والعناصر الالكترونية الأخرى حيث جذب عدد قليل من اللاعبين استبعد اللاعبين الآسيويين أقل تكلفة. هذه هي الاستراتيجيات الأساسية الأربعة، والاختلافات التي تستخدم في هذه الصناعة.



No comments:

Post a Comment